انميات روعة


منتدى انميات روعة يضم الانمي و الافلام و المانجا تفضولوا بزيارتنا او الانضمام لنا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص حلوه ومعروفه وقصيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاداريه
~*¤ الاداره ¤*~
avatar

رقم العضوية » : 2
تاريخ التسجيل » : 29/04/2011
المشاركات » : 79
تقييم العضو » : 5
الجنس » : انثى
محل الإقامة » : الكويت
هواياتي » : قاعده في بيت ابوي

مُساهمةموضوع: قصص حلوه ومعروفه وقصيره   السبت مايو 28, 2011 1:14 am

انا اليوم جبتلكم قصه قصيره وحلوه ومعروفه
وانشاءالله تنال اعجابكم وبس وحده كثير على شان حلوات

القصة الاوله: ومن فرنسا وقع حادث سير للشاب دان لوبيه على احد الطرق السريعة. ورغم بشاعة الحادث الا انه خرج سليما معافى ولم يصب حتى بخدش صغير. غير ان بعض المتجمهرين نصحوه بتصنع الاصابة كي تدفع له شركة التأمين تعويضا مناسبا .. وهكذا استلقى امام السيارة متصنعا الاصابة، ولكن السيارة سرعان ما انحدرت من مكانها فدهسته قبل أن تحترق وهو تحتها وتحوله الى مقانق بشرية !!


القصة الثانيه: أيضا هناك ميكانيكي من ولاية ميتشغان كان يزرع الحشيش داخل ورشته وفي كل مرة يتسلط عليها مراهقون يسرقونها قبل موعد القطاف. وعلى طريقة أفلام الأكشن ثبت مدفع رشاش على سطح الورشة وربطه بحبل شبكه بالباب. وكانت الخطة تعتمد على أن من يفتح باب الورشة سيسحب بالضرورة الحبل الذي سيسحب بدوره الزناد فينطلق وابل الرصاص باتجاهه. وكي يبتعد عن موقع الحدث سهر طوال الليل في حانة قريبة وحين عاد كان قد ثمل حتى النهاية فنسي الخطة من اساسها ففتح الباب بنفسه (وتعرفون ماذا حصل) .. مزقه الرشاش اربا اربا !!

القصه الثالثه: وهذه القصة بالذات تذكرني بقصة (محلية) عن مزارع قديم كان يملك أعدادا هائلة من النخيل.. وكانت من بينها نخلة يحبها (ويغليها) ويحسده أهل القرية على جودة تمورها. وخلال عامين متتاليين سطا عليها لص يسرقها قبل ليلة واحدة من موعد قطافها. وبسبب دقة توقيت السارق أيقن أنه احد جيرانه الذين يتجمعون لديه كل ليلة لشرب القهوة.. وفي السنة التالية تعمد الحديث عن سرقة النخلة وكرر على مسامعهم انه سيجنيها في اليوم الفلاني (وكرر الموعد أكثر من مرة).. وقبل حلول الموعد بليلة جهز بندقيته وبات خلف ربوة صغيرة في مزرعته بانتظار السارق ليرديه قتيلا..
ولم يطل انتظاره كثيرا حيث حضر رجل يتوكأ على عصاه لم يتبين ملامحه في البداية.. ولكن حين اقترب أكثر أصيب بالذهول والصدمة كونه لم يكن غير جاره الأعمى "أبو سعد". ومن فرط الفضول تخلى عن بندقيته وقرر البقاء ليرى كيف يمكن لرجل أعمى أن يسرق نخلة باسقة الطول... أما ابو سعد فتحسس طريقه نحو النخلة وأخرج حبلا لفه حولها ثم ربطه خلف ظهره (بحيث أصبح هو والجذع ضمن دائرة الحبل) وبدأ يتسلق بالطريقة التقليدية المعروفة . واستمر بالصعود حتى اصطدم رأسه بسعف النخلة فعرف انه وصل الى القمة فأخذ يقطع عراجين التمر ويرميها على الارض.. وحين انتهى نزل بنفس الطريقة وجمع الغلة وذهب لبيته..
عندها استخسر فيه المزارع ثمن الرصاصة (وخسارة سمعته بقتل رجل أعمى) فقرر الانتقام منه بطريقة ماكرة.. وهكذا كتم حقده سنة كاملة حتى حان نفس الموعد من العام القادم فتحدث (أمام ابو سعد) عن موعد القطاف وقال "عسى أن تسلم النخلة هذا العام من سارقها".. وفور حلول الظلام سبق جاره الأعمى إلى نخلته العزيزة وقطع رأسها بنفسه فأصبحت جذعا بلا رأس ثم ذهب إلى بيته ونام ملء جفنيه ..
وفي صباح اليوم التالي (خمنوا ماذا حصل) تسلق الاعمى النخلة بطريقة لف الحبل المعروفة واخذ يصعد ويصعد حتى خرج الحبل من أعلى الجذع (حيث لا سعف في الأعلى يوقفه) فسقط على قفاه ميتا فعرفه كل الجيران!!

والحين قصص رمضانيه:

في شهر رمضان .

واحد من الشباب اسمه سعود ويدلعونه مصطفى كان عمره 9 سنين وكان أبوه من النوع الشديد

وكان يغصبه يروح يصلي معه صلاة القيام

وتعرفون إن السنة في صلاة القيام إن الإمام يطول في الركوع والسجود

المهم حبيبنا سعود اللي يدلعونه مصطفى

كان في طرف الصف وأبوه جنبه

وسعود دايخ ومليان نوم

وكل شوي يغفي وهو واقف وأبوه يقبصه

(يمهصه عند أهل شقراء)0

( يقرصه عند أهل الحجاز)0 .

المهم سجد الإمام السجدة الأولى

وأبو سعود الله العالم انه أحدث وسحب نفسه من الصف

وسعود سجد وهي السجدة .

سحبها نومه وهو ساجد .

فتخيلوا الموقف

الولد نايم وهو ساجد ولا جنبه احد يصحيه

خلصت الركعة الأولى وبدوا بالثانية والحبيب في سابع نومه ساجد

هنا رجع أبو سعود للمسجد ويلقى ولده سعود للحين ساجد والإمام راكع الركعة الثانية

وهنا أستل أبا سعود عقاله

وأخذ يلوح به

ويوموسط به ظهر سعود ( كلمة يوموسط من مسط ، يمسط، مسطاً ومعناها يهوي من فوق على ضهره لين يوسم)0

ومع أول ضربة عقال نقز الولد من نومته

وقال

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييييييين

هذا واحد كان عازم مجموعة من ربعه على الفطور

وتعرفون بعض الناس الله يهديهم يتكلفون كثير في العزايم وخصوصا في رمضان

المهم الرجال يوم قلط الرجاجيل على الأكل

قفل الباب عشان لا يزعجونهم البزارين

وشوي وهو يقول لهم سموا

الا وبنته الصغيره

تزاعق من تحت الباب

وتقول

بقو لنااا شوي لحم

لا تاكلونه كله

الرجال من جد وجهه صفر وحمر من بجاحة بنته



اتمنى ان القصص اضفت على خششكم شيئا من المرح

والحين نرد للقصص القصير:


كان هناك شاب وسيم يعمل في بيع المراوح وكان يتنقل بين البيوت ويريهم المراوح التي عنده , ففي يوم من الأيام ذهب إلى بيت امرأة تعيش وحدها فلما رأته شاباً وسيماً اشترت منه مروحة ثم أخذت واحدة أخرى ثم قالت له : تعال ادخل إلى الداخل لكي أختار بنفسي فدخل وأقفلت الباب وقالت له : أخيرك بين أمرين , يا أن تفعل بي الفاحشة أو أصرخ حتى يسمعني الجيران وأقول لهم أنك أتيت لتفعل بي الفاحشة فاحتار الشاب في أمره وحاول أن يذكرها بالله وبعذاب الآخرة ولكن بلا فائدة فدله الله إلى طريقة فقال لها : أنا موافق ولكن دليني إلى الحمام لكي أتنظف وأغسل جسمي ففرحت ودلته على الحمام فدخل وأقفل على نفسه الباب وذهب إلى مكان الغائط ووضع منه على وجهه وجسمه وقال لها : هل أنت جاهزة ؟ وكانت قد تزينت وتجهزت فقالت له : نعم , فلما خرج لها ورأته بهذه الحالة صرخت وقالت : اخرج من هنا بسرعة , فخرج وذهب على الفور إلى بيته وتنظف وسكب زجاجة من المسك على نفسه وكان إذا مر في السوق تنتشر رائحة المسك فيه ويقول الناس هذا المكان مر منه فلان وظلت رائحة المسك فيه حتى توفي فقد أكرمه الله تعالى لأنه امتنع عن الفاحشة .


هذه قصة يحكيها ضابط عراقي يقول : كان هناك رجل يعمل جزاراً كل يوم يأخذ الماشية ويذبحها كل يوم على هذه الحال وفي يوم من الأيام رأى امرأة في الشارع مطعونة بسكين فنزل من سيارته ليساعدها وأخرج السكين منها ثم أتى الناس ورأوه فاتهموه أنه هو الذي قتلها وجاءت الشرطة لتحقق معه فأخذ يحلف لهم بالله أنه ليس الذي قتلها لكنهم لم يصدقوه فأخذوه ووضعوه في السجن وأخذوا يحققون معه شهرين ولما حان وقت الاعدام قال لهم : أريد أن تسمعوا مني هذا الكلام قبل أن تعدموني , لقد كنت أعمل في القوارب قبل أن أصبح جزاراً أذهب بالناس في نهر الفرات من الضفة إلى الضفة الثانية وفي أحد الأيام عندما كنت أوصل الناس ركبت امرأة جميلة قد أعجبتني فذهبت لبيتها لأخطبها لكنها رفضتني وبعد ذلك بسنة ركبت معي نفس المرأة ومعها طفل صغير وكان ولدها , فحاولت أن أمكن نفسي منها لكنها صدتني وحاولت مراراً وتكراراً ولكنها كانت تصدني في كل مرة فهددتها بطفلها إذا لم تمكنيني من نفسكِ سأرميه في النهر ووضعت رأسه في النهر وهو يصيح بأعلى صوته لكنها ازدادت تمسكاً وظللت واضع رأسه في الماء حتى انقطع صوته فرميت به في النهر وقتلت أمه ثم بعت القارب وعملت جزاراً , وها أنا ألقى جزائي أما القاتل الحقيقي فابحثوا عنه.


ذهبت مدرسة للبنات في رحلة بالحافلة إلى مواقع أثرية فنزلوا وأخذت كل واحدة منها ترسم أو تكتب وتصور وذهبت إحدى الفتيات في مكان بعيد عن الآخرين فجاء وقت الرحيل وركبت البنات الحافلة فلما سمعت تلك البنت صوت الحافلة ألقت كل ما بيدها وراحت تركض خلفها وتصرخ ولكنهم لم ينتبهوا لها فابتعدت الحافلة , ثم أخذت تسير وهي خائفة ولما حل الليل وسمعت صوت الذئاب ازدادت خوفاً ثم رأت كوخاً صغيراً ففرحت وذهبت إليه وكان يسكنه شاب فقالت له قصتها , ثم قال لها : حسناً نامي اليوم عندي وفي الصباح أذهب بك إلى المكان الذي جئتي منه لتأخذك الحافلة أنتِ نامي على السرير وأنا سأنام على الأرض وكانت خائفة جداً فقد رأته كل مرة يقرأ كتاباً ثم يذهب الشمعة ويطفأها بأصبعه ويعود حتى احترقت أصابعه الخمسة وظنت أنه من الجن , وفي الصباح ذهب بها وأخذتها الحافلة فلما عادت إلى اليبت حكت لأبيها كل القصة , ومن فضول الأب ذهب إلى الشاب لماذا كان يفعل ذلك فذهب إليه ورأى أصابعه الخمسة ملفوفة بقطع قماش فسأله الأب : ماذا حصل لأصابعك ؟ فقال الشاب : بالأمس حضرت إلي فتاة تائهة ونامت عندي وكان الشيطان كل مرة يأتيني فأقرأ كتاباً لعل الشيطان يذهب عني لكنه لم يذهب فأحرق أصبعي لأتذكر عذاب جهنم ثم أعود للنوم فيأتيني الشيطان مرة أخرى وفعلت ذلك حتى احترقت أصابعي الخمسة , فقال له الأب : تعال معي إلى البيت , فلما وصلا إلى البيت أحضر ابنته وقال : هل تعرف هذه الفتاة ؟ الشاب : نعم , هذه التي نامت عندي بالأمس فقال الأب : هي زوجة لك , فانظروا كيف أبدل الله هذا الشاب الحرام بالحلال

هذي قصه صج في الجزائر الى بنت مسكينه:
هذي القصه واقعيه صارت في الجزائر ..لفتاة مسكينه ..اقرؤ و ترحمو عليها

كانت تريد عبور الشارع إلى جامعتها...بعد أن تركها والدها على الجانب الآخر من الطريق ورحل .......
فتاة معروفه ومن عائله لا يجهلها إلا القلة من أبناء المجتمع الجزائري ,فهي مشهورة لأن أسرتها مشهورة في الأساس .........
أثناء عبورها الطريق...جاءت سيارة مسرعه ودهستها...ولم تمت مباشرة بل كانت تنزف بغزاره ..........
تجمهر الناس حولها يريدون إنقاذها وهي في حالة خطره,لكن رجلا كان في المكان منع الموجودين من أن ينقذوها أو يسعفوها بحجة أنها (فتاه)...ولا يحق لأحد أن يرى أي جزء منها لأن كلها (عوره) ..........
تأخر حضور الإسعاف...في الوقت الذي كان النزيف مستمرا وهي تعاني من كسور بالغة في اغلب أجزاء جسدها...........
والرجل واقف بالمرصاد لمن أراد الاقتراب منها وهي تتوسل إليهم بشكل محزن .....
كان الحادث بشعا...شنيعا..وإصابتها كانت بالغة وجروحها غائرة
والرجل كما أخبرتكم يمانع من تقديم الخدمة لها ..........
وقد غطى وجهها بجزء من لباسه ووزع ما بقي منه رداء الستر على جسدها.......
البعض ...اعتقد أن هذه الفتاه من محارمه ولا يريد منهم أن يروها أو يلمسوها
جاء رجل امن بعد نصف ساعة...والفتاه لا زالت تنزف .........
اقترب رجل الأمن فمنعه هذا الرجل.....سأله الضابط هل هي أختك أو بنتك أو زوجتك؟فأجاب بالنفي..........؟؟؟؟؟؟؟
فقال لماذا تمنعنا من أن نقترب منها؟فقال له...لا تقترب منها لأن هذه الفتاه مشهورة ومعروفه وإذا كشفت عن وجهها حتما ستعرفها
دفعه الضابط وقال ابتعد أيها السخيف و إلا قمت باعتقالكتقدم الضابط نحو الفتاه..واقترب منها وكان الرجل يصرخ من الخلف...محذرا لا تقترب.. إنني.. أنصحك...سوف تندم‍!!
لا تقترب
والضابط يتقدم نحوها ثم قام بنزع الغطاء عن وجهها وعندما رآها صرخ باكيا
لا لا لا لا لا لا لالا لا
واخذ يضرب بيديه في الأرض ويبكي...,
هي لم تنتظر طويلا..
وماتت ............
لقد جن جنون الضابط وكل الحضور بعد أن رأى الجميع وجهها وعرفوها جيدا.........
(لأنها من أشهر الفتيات على الإطلاق وأكثرنا يعرفها)
تدرون من هي؟
إنها(ميمي الحلوة)!! ; [ القطة الرائعة ]
اشهرواجمل قطة في الشارع الجزائري!!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاداريه
~*¤ الاداره ¤*~
avatar

رقم العضوية » : 2
تاريخ التسجيل » : 29/04/2011
المشاركات » : 79
تقييم العضو » : 5
الجنس » : انثى
محل الإقامة » : الكويت
هواياتي » : قاعده في بيت ابوي

مُساهمةموضوع: رد: قصص حلوه ومعروفه وقصيره   السبت مايو 28, 2011 1:25 am

اسف على ان مو مفرقا اسف سووووووووووري


مع تحياتي
http://www.htoof.com/2mintes.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~الاداره~
~*¤ الاداره ¤*~
avatar

رقم العضوية » : 1
تاريخ التسجيل » : 08/04/2011
المشاركات » : 61
تقييم العضو » : 4
الجنس » : ذكر
محل الإقامة » : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: قصص حلوه ومعروفه وقصيره   السبت مايو 28, 2011 10:04 am

واو و الله روعه
ماشاء الله ننتظر جديدك


مع تحـــيـــات
~الأدراة~




!! اي استفسار !! اقتراح !! شكوى !! طلب !! لا تتردد في مراسلتي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصص حلوه ومعروفه وقصيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انميات روعة :: الصور, القصص, الأعضاء :: مكتبة القصص-
انتقل الى: